google-site-verification=GimYXpxu5lLskmQr4zvp9jjasA91Rq4t8NECwODK9sQ مسلسل محمد رمضان2022

مسلسل محمد رمضان2022




يستعد الفنان محمد رمضان، لتصوير مسلسله الجديد الذي يخوض به المارثون الرمضاني 2022، المقرر تصويره الفترة المقبلة، بمشاركة دينا الشربيني.

وكشف المخرج محمد ياسين عن اسم المسلسل للمرة الأولي في تصريحات خاصة، وهو «مشوار لحد هناك»، كما أكد بأن العمل تأليف السيناريست محمد فريد.

وأشار أن المسلسل سيبدأ تصويره في شهر نوفمبر المقبل، ورفض الكشف عن تفاصيل المسلسل حاليًا.

وأثار خبر إخراج محمد ياسين لمسلسل من بطولة محمد رمضان ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين هذه التجربة بمغامرة غير محسوبة، خاصة أنه من المعروف عن رمضان حبه لنوعية الأعمال التي تعتمد على فكرة البطل الأوحد والتي تتسم بنوع من مغازلة الجمهور الشعبي بتقديم النماذج العشوائية، فكيف سيتعامل مع مخرج يفضل البطولات الجماعية وتقديم أعمال راقية للجمهور.

محمد رمضان يثير الجدل بتعاقده لمسلسل في رمضان 2022 .. وتوقعات للعمل على أنه سوف ينافس على مسلسلات رمضان لسنة2022 

أعلن الفنان محمد رمضان مؤخرا عن تعاقده مع شركة “MediaHub – سعدي جوهر” على تقديم عمل درامي لرمضان 2022، وعبر حسابه على Instagram، نشر محمد رمضان صورته مع المنتج محمد سعدي وعلق على الصورة “تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان ٢٠٢٢ من إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد للمخرج الكبير محمد ياسين.

وجاءت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل إيجابي معلقين أن رمضان يحاول تغيير جلده الفني واختياراته الفترة القادمة، ولوحظ في الصورة عدم إشارة رمضان لعلامة نمبر 1 بيده مثل كل صورة يقوم بالتقاطها.

يذكر أن محمد رمضان ليست هي المرة الأولى التي يتعاون فيها مع مخرج كبير له قيمته الفنية في مسيرته الفنية منذ بدايته، حيث سبق وأن قدم رمضان في بداياته فيلم احكي ياشهرزاد عام 2009 مع المخرج القدير يسري نصر الله، وشاركه بطولته منى زكي، وحسن الرداد.

لكن يبقى لرمضان أيضا تجربة سابقة مع أحد المؤلفين الكبار في الدراما المصرية التي لم تكن موفقة في مسلسل زلزال عام ، حينما تعاون رمضان مع الكاتب عبدالرحيم كمال، واعتقد الجمهور أن رمضان سيغير جلده الفني بهذه الخطوة مع كمال كونه معروفا بأعماله الفنية التي تحمل قيمة ومضمونًا هادف على الشاشة، وفوجئ الجميع أن مسلسل زلزال هو نسخة مكررة من أعمال رمضان الدرامية السابقة لا جديد في أحداثها.

 ودفع ذلك عبدالرحيم كمال للكشف أنه يتبرأ من المسلسل بسبب تدخلات محمد رمضان في السيناريو وتعديله ليتناسب مع طبيعة الأدوار التي يسعى لتقديمها دائما لجمهوره، لذلك هل تكون تجربة رمضان مع المخرج القدير محمد ياسين هذه المرة ناجحة وتغير بالفعل من جلد رمضان الفني أم أنها ستكون نسخة مما حدث في تجربة مسلسل زلزال بالتعاون مع مبدع له قيمته مثل محمد ياسين، لكن في النهاية لا تسفر سوى عن عمل فني ضعيف المستوى من الناحية الفنية والجودة بسبب تدخل رمضان في السيناريو أو الإخراج هذه المرة، برغم أن محمد ياسين أعماله الدرامية السابقة حققت نجاحا جيدا ولها قيمتها الفنية مثل موجة حارة وأفراح القبة.

نبذة تاريخية عن النجم المصري محمد رمضان  نمبر ون

ممثل مصري. بدأ التمثيل في مسرح المدرسة،
أشاد به النجم العالمي عمر الشريف. بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل (السندريلا)، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم (احكي يا شهرزاد) مع المخرج يسري نصر الله، بعدها أصبح من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة عديدة ومنها آخر مسلسل قدمة في رمضان وهو  موسى الذي قدم نجاح عالمي كالعادة وهذا مااعتدناة عن مايقدمة نجم مصر محمد رمضان كما انة سوف يكشف عن الاغنية الجديدة قريباً 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة